وفاة الفنانة المصرية سهير الباروني


انتقلت إلى ذمة الله الفنانة القديرة سهير الباروني أمس عن عمر يناهز 75 عامًا، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض بالإضافة إلى معاناتها مع الشيخوخة وتقدم العمر، وصعوبة في المشي والحركة.
يذكر أن مسلسل “عريس دلفيري” كان آخر أعمال الفنانة الراحلة، حيث شاركت في بطولته مع الممثل هاني رمزي والممثلة إيمي سمير غانم، وتم عرضه في شهر رمضان الماضي.
ولدت الباروني في الخامس دجنبر سنة 1937، وبدأت مشوراها الفني في الخمسينات، عملت فى التليفزيون والسينما والمسرح، ولكنها تألقت أكثر فى المسرح واشتهرت بأداء أدوار الكوميديا ولاسيما أدوار العانس والفتاة الدميمة والفتاة المغلوبة على أمرها.
ومن أشهر أعمالها الفنية مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” مع الفنان نور الشريف. مثّلت في عشرات الأفلام السينمائية من بينها بيــن القـصـريــن- قصــر الشـــوق- بيــاعـة الجـرايــد – 30 يـوم في الســـجن – هــارب من الزواج – إمــرأة على الهـامـــش – أعــز الحبايــب –  عـشـــــاق اللـيــل –  الحــب العـظـيـم – إضــراب الشــحاتـين – مـلـوك الضــحــك – أضـــواء المـديـنــة – الـنـداهـــة – الأبـــريـــاء – الســـــاعـة تــدق العاشــرة – أغـنيـة على الـممــر – المرأة التي غلبت الشـيطان – الطـيـور المهـاجـرة – دقــــة زار – فول الصين العظيم – قصة الحي الشعبي.

Read Previous

عبد القادر لكيحل لأكورا: لم أعتذر لعباس وعبد الواحد الفاسي لا يمكنه أن يكون أمينا للحزب لمجرد كونه ابن الزعيم

Read Next

تخفيض أحكام في حق 19 شخصا في إطار قانون الإرهاب ومغربي يواجه عقوبة الإعدام في ماليزيا