لائحة بأسماء 57 مرشحا ضمنوا مقاعدهم في البرلمان بينهم ثلاثة وزراء حاليين

النتائج الأولية غير الرسمية:

1 حامدي وايسي عن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالدائرة الانتخابية أسا الزاك.

2 أحمد رضا الشامي من حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية عضوا بمجلس النواب بالدائرة الانتخابية لفاس الجنوبية، وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
3  المختار الراشدي من حزب الاشتراكي للقوات الشعبية عضوا بمجلس النواب عن الدائرة الانتخابية لجرادة , وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
4 الرشيد بن الدريوش من الحركة الشعبية عضوا بمجلس النواب عن الدائرة الانتخابية لكليز النخيل, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
5  فاطمة الزهراء المنصوري من حزب الأصالة والمعاصرة عضوا بمجلس النواب عن الدائرة الانتخابية لدائرة مراكش المدينة سيدي يوسف بنعلي, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

6 يونس بنسليمان عن حزب العدالة والتنمية أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب عن الدائرة الانتخابية لمراكش المدينة سيدي يوسف بنعلي, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
7 سعد الدين العثماني عن حزب العدالة والتنمية أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية المحمدية وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
8 عبد الاله بنكيران عن حزب العدالة والتنمية أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية سلا المدينة وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
9 الحسن بومشيطة من حزب العدالة والتنمية عضوا بمجلس النواب بالدائرة الانتخابية لفاس الشمالية, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
10 محمد ناصر عن حزب الاتحاد الدستوري أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية تاوريرت وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
11 محمد عامر عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية عضوا بمجلس النواب بالدائرة الانتخابية لفاس الشمالية , وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

12 خالد سبيع عن حزب الاستقلال أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية تاوريرت وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
13 رشيد العبدي عن حزب الأصالة والمعاصرة عضوا بمجلس النواب عن الدائرة الانتخابية لسلا المدينة, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

14 محمد زويتن عن حزب العدالة والتنمية أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية سلا المدينة وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
15 انتخب السيد محمد مستاوي من حزب الاستقلال عضوا بمجلس النواب بالدائرة الانتخابية لمديونة البيضاء, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
16 عبد اللطيف الناصري عن حزب العدالة والتنمية أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية عين الشق الدار البيضاء وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

17 السيدة امباركة توتو من حزب الأصالة والمعاصرة عضوا بمجلس النواب عن الدائرة الانتخابية لجرادة, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
18 محمد عبد الله بلات عن حزب التجمع الوطني للاحرار أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية طرفاية وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
19 المختار راشدي من حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية عضوا في مجلس النواب عن الدائرة الانتخابية لجرادة, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
20 الحسين جعيدر عن حزب الاستقلال أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية طرفاية وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
21 رشيد القبيل عن حزب العدالة والتنمية أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية عين الشق الدار البيضاء وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
22 نور الدين الأزرق من حزب التجمع الوطني للأحرار عضوا في مجلس النواب بالدائرة الانتخابية لسلا المدينة , وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
23 عبد الحق الشفيق عن حزب الحركة الشعبية أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية عين الشق الدار البيضاء وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
24 محمد بنخيري من حزب العدالة والتنمية عضوا بمجلس النواب عن الدائرة الانتخابية للفداء مرس السلطان, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
25 عبد الوهاب راجي عن حزب العدالة والتنمية أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية الفداء مرس السلطان وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

26 مولاي رشيد السليماني عن حزب العدالة والتنمية أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية إفران وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
27 عمر خفيف عن حزب التجمع الوطني للأحرار عضوا بمجلس النواب بالدائرة الانتخابية لمراكش المنارة, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

28 محمد التويمي بنجلون عن حزب التجمع الوطني للأحرار أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

29 عمر خفيف عن حزب التجمع الوطني للأحرار عضوا بمجلس النواب  بالدائرة الانتخابية لمراكش المنارة, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

30 جميلة عفيف من حزب الأصالة والمعاصرة عضوا بمجلس النواب بالدائرة الانتخابية لكليز النخيل, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

31 رشيد بن درويش من حزب الحركة الشعبية عضوا بمجلس النواب بالدائرة الانتخابية لكليز النخيل, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

32 يوسف بنسليمان عن حزب العدالة والتنمية أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية مراكش المدينة سيدي يوسف بنعلي وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
33 أحمد المتصدق عن حزب العدالة والتنمية عضوا بمجلس النواب بالدائرة الانتخابية لكليز النخيل, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
34 رشيد التامك من حزب الأصالة والمعاصرة عضوا بمجلس النواب بالدائرة الانتخابية لأسا الزاك, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

35 كريم غلاب عن حزب الاستقلال أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية بن مسيك بالدار البيضاء وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

36 حمدي ويسي من حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية عضوا بمجلس النواب عن الدائرة الانتخابية لوجدة أنكاد, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
37 صلاح الدين أبو الغالي عن حزب الاصالة والمعاصرة أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية مديونة الدار البيضاء وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
38 حسن لغشيم عن حزب العدالة والتنمية أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية مراكش المدينة سيدي يوسف وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
39 عبد النبي بعوي عن حزب الأصالة والمعاصرة عضوا بمجلس النواب بالدائرة الانتخابية لوجدة أنكاد, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

40 محمد بوبكر عن حزب التجمع الوطني للأحرار أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية لأوسرد وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
41 عبد العزيز أفتاتي عن حزب العدالة والتنمية عضوا بمجلس النواب بالدائرة الانتخابية لوجدة أنكاد, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
42 محمد الامين حرمة الله عن حزب الاستقلال أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية لأوسرد وذلك حسب نتائج جزئية

43 سيدي محمد الجماني عن التجمع الوطني للأحرار عضوا بمجلس النواب بدائرة السمارة , وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

44 جميلة عفيف عن حزب الاصالة والمعاصرة أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية كيليز النخيل وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
45 المرشح عمر الفاسي الفهري من حزب العدالة والتنمية عضوا بمجلس النواب بالدائرة الانتخابية لفاس الشمالية , وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

46 عبد المجيد جوبيج عن حزب العدالة والتنمية أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية بن مسيك بالدار البيضاء وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

47 عبد الله بوانو من حزب العدالة والتنمية عضوا في مجلس النواب عن الدائرة الانتخابية لمكناس , وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
48 محمد جودار عن حزب الاتحاد الدستوري أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية بن مسيك بالدار البيضاء وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

50 طارق القباج عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية لأكادير إيدا أوتنان وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

51 أحمد الشيكر عن حزب الاستقلال عضوا بمجلس النواب بالدائرة الانتخابية للسمارة , وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
52 عيسى أمكيكي عن حزب العدالة والتنمية أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية لأكادير إيدا أوتنان وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
53 صلاح الدين مزوار أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية لمكناس وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
54 حميد شباط أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية لفاس الشمالية وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
55 محمد العربي بلقاضي من حزب العدالة والتنمية عضوا بمجلس النواب عن الدائرة الانتخابية للمنارة, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.
56 عدنان بنعبد الله عن حزب الأصالة والمعاصرة عضوا بمجلس النواب عن الدائرة الانتخابية المنارة وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

57 محمد أوزين من الحركة الشعبية عضوا بمجلس النواب عن الدائرة الانتخابية لإيفران, وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

Read Previous

وزير الداخلية المغربي: 45 في المائة نسبة المشاركة لدى إغلاق مكاتب التصويت

Read Next

رئيس مجلس حقوق الانسان: الملاحظون الدوليون اعتبروا في تقييمات أولية أن استحقاق 25 نونبر مر في أجواء سليمة وشفافة