كبرى العلامات التجارية تستعد لتدشين فروع جديدة لها في “موروكو مول”

في الوقت الذي ما زالت فيه التحضيرات جارية لافتتاح المركز التجاري الجديد “موروكو مول” في مدينة الدار البيضاء تجري، أعلنت شركة محمد حمود الشايع، الشركة الرائدة في تجارة التجزئة في الشرق الأوسط عن بدء مرحلة جديدة من التوسع التجاري لها في أسواق المملكة المغربية، وذلك بتدشين سبعة فروع جديدة لعدد من أشهر العلامات التجارية في العالم، حيث ستقدم من خلالها لزبائنها في المغرب تشكيلات متنوعة من مختلف ماركات الأزياء والأحذية العالمية، بالإضافة إلى عدد من المقاهي الشهيرة.

بعد الإعلان الرسمي المتوقع قريباً لفتح مركز”موروكو مول” أبوابه للعموم في مدينة الدار البيضاء سيتمكن رواد هذا الصرح التجاري الكبير من التسوق في المحال التجارية العالمية التي ستقدم لزوار المركز أحدث صيحات الموضة في عالم الأزياء والأحذية من خلال ماركات شهيرة من قبيل: آتش آند إم ، وأمريكان  إيجل، ونكست ، ومحلات بايليس للأحذية. كما أن الأمهات سوف يجدن تشكيلة واسعة من الأزياء المخصصة للحوامل، والرضع، بالإضافة إلى أزياء الأطفال واحتياجاتهم المختلفة التي توفرها محلات مذركير. وبالطبع فإن رحلة التسوق لا تكتمل إلا بعد الوقوف عند مقاهي ستاربكس لأخذ قسط من الراحة، واحتساء فنجان قهوة، أو التوجه إلى محل بنكبري الشهير للاستمتاع بكوب من الفروزن يوغورت مع الفواكه اللذيذة التي تعيد للجسم نشاطه وحيويته.

وفي تعقيبٍ على الافتتاح المرتقب لـ موروكو مول قال محمد عبد العزيز الشايع، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في شركة محمد حمود الشايع: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم لزبائنا في المملكة المغربية مجموعة متنوعة من العلامات المفضلة حول العالم ضمن هذا المركز التجاري الجديد ، وكلنا ثقة أننا سنحظى على رضاء زبائننا في كل ماسنقدمه لهم من منتجات وخدمات. ونحن نتطلع قدماً ليوم الإعلان عن الافتتاح الرسمي لهذا المركز التجاري المهم والذي سيشكل انطلاقة توسع جديدة لنا في أسواق المغرب”.

أكورا بريس: نبيل الصديقي

Read Previous

بادو تسحب أدوية لها تأثير على صحة الأطفال

Read Next

العلاقات المغربية الإسبانية في ظل الرهانات المتوسّطيّ​ة محور ندوة بالرباط