اعتقال “الناموس” مغتصب فتيات الناظور: بتر جزءا من العضو التناسلي لآخر ضحاياه وأرغمها على أكله

      

أخيرا، تمكنت الشرطة القضائية التابعة للدائرة الأمنية الثانية بالناظور من اعتقال أحد أخطر المجرمين بالمنطقة، والذي قام بمجموعة من عمليات الاغتصاب في حق شابات مع تشويه أعضائهن التناسلية.

فقد اعتقلت الفرقة الأمنية المذكورة في الساعات الأولى من يوم الاثنين (17 أكتوبر) المدعو “س.ي” والبالغ من العمر 27 سنة، بعد شهور من البحث عنه لارتكابه عدة جرائم خطيرة أقلها الاختطاف والاغتصاب والتهديد بالسلاح الأبيض.

وكانت آخر الجرائم التي ارتكبها هذا الشخص، والملقب بـ”الناموس” والذي يقطن بحي “إيشوماي”، اختطاف فتاة لا يتجاوز عمرها 22 سنة، واغتصابها بطرق شاذة، وتشويه أجزاء حساسة بجسدها، وبتر جزء من عضوها التناسلي وإرغامها على أكله، تحت التهديد بتصفيتها جسديا.

وبعد إخضاع “الناموس” إلى التحقيق واعترافه بارتكاب عدد من الجرائم البشعة في حق ضحاياه، وخاصة الفتيات، أحالته الضابطة القضائية في حالة اعتقال على محكمة الاستئناف بالناظور. في حين ذكرت المصادر الأمنية أن الفتاة الضحية الأخيرة لاعتداء “الناموس” لا تزال تتلقى العلاج منذ ما يناهز الأسبوع بالمستشفى الحسني الناظور. وفي تصريحاتها للضابطة القضائية، أفادت الفتاة أنها تعرضت لاغتصاب وحشي وشاذ من طرف “الناموس”، كما قالت بأن الأخير أذاقها ألوانا من العذاب توجت ببتره جزءا من عضوها التناسلي وإرغامها على أكله، وهو يهددها بذبحها في حال رفضت ذلك.

أكورا بريس: حمادة أبو ناذر

Read Previous

الأكوري في مريكان: تفاصيل علاقة عروبي مريكان بطرف داخل العدل و الإحسان

Read Next

قال إنه استعان بطبيب نفساني كي لا تتأثر نفسيته: هشام المحدوفي يفتح النار على فريقه الرجاء